Home / طلاق / تعديل أوامر إعالة الطفل: دليل للآباء غير الحاضنين

تعديل أوامر إعالة الطفل: دليل للآباء غير الحاضنين

تعديل أوامر إعالة الطفل: دليل للآباء غير الحاضنين

ينضم الآباء الشباب أو المطلقون أو غير المتزوجين أبداً إلى الحرس الوطني أو الاحتياطي للأسباب نفسها التي يفعلها الأفراد الأحاديون أو المتزوجات بسعادة: الوطنية ، أو التدريب المهني ، أو التعليم ، أو مزايا التقاعد ، لرؤية العالم ، لكسب القليل من المال الإضافي ، وأكثر من ذلك. فهم يدركون أن خدمتهم العسكرية ستؤثر على حياتهم المدنية بطرق مختلفة ، وهم على استعداد لتقديم تلك التضحية.

لكن لا أحد يعتقد أن وجوده في الحرس أو الاحتياطي يمكن أن يسقطهم في السجن. ومع ذلك يمكن. وكمحامي يمثل الآباء في مسائل الطلاق ودعم الطفل ، رأيت ذلك يحدث مرارا وتكرارا.

في ما يلي موقف نموذجي: ينضم شاب لديه وظيفة مدنية محترمة إلى الحرس الوطني أو الاحتياطي. لقد ولد لأطفال أو أكثر وأُمر بدفع إعالة الطفل بناءً على راتبه المدني. هذا جيّد. تبرز المشاكل عندما يتم تنشيط وحدة الأب الصغيرة ونشرها. راتبه العسكري أقل بكثير من راتبه المدني ، وهو غير قادر على دفع إعالة الطفل. خلال فترة انتشاره ، يتخلف أكثر وأكثر ، وعندما يعود في النهاية إلى موطنه ، تتم مقاضاته بسبب عدم دفعه للدعم. يبدو مجنونا ، أليس كذلك؟ ولكن كما يقول المثل القديم ، يمكن أن تكون الحقيقة (وغالبًا ما) أغرب من الخيال.

 

قبل ان تذهب

إذا كنت في المحمية / الحرس وتدين بدفع الطفل ، فيجب عليك ، ثانيًا ، الحصول على طلباتك ، يجب عليك الذهاب إلى المحكمة للحصول على أمر دعمك المعدل.

لا يمكنني التأكيد على مدى أهمية القيام بذلك قبل نشرك. بموجب القانون ، لا يمكن تخفيض أوامر دعم الطفل بأثر رجعي قبل تاريخ تقديم الطلب - ولا يمكن تنفيذ أي تخفيض إلا من تاريخ أمر القاضي. إذا لم يتم إجراؤها قبل مغادرة البلد ، فلن تتم مقاضاتك أثناء نشرك.

ولكن عندما تعود إلى المنزل ، يمكن أن تمشي في فوضى حقيقية وتواجه عقوبة السجن والعقوبات الأخرى.

 

إذا ممكن ، احصل على محام

الالتماسات لتعديل دعم الطفل بسيطة للغاية ويمكن للمحامي الجيد أن يعتني بها بسرعة كبيرة. لكني أدرك أنه لا يمكن للجميع تحمل نفقات المحامين. والخبر السار هو أن لديك الكثير من الخيارات.

1
  • تحقق على القاعدة. معظم المنشآت العسكرية لديها مكاتب للمساعدة القانونية. قد يتمكن المحامون (الذين يدعون قضاة المناصرين أو JAG) من إعطائك بعض التوجيهات وتوجيهك نحو موارد أخرى - لكن لا يُسمح لهم بتمثيلك في محكمة مدنية.
  • تحقق مع المساعدة القانونية المحلية. العديد من المدن والمقاطعات لديها عيادات حيث يتطوع المحامون لمساعدة الأفراد ذوي الدخل المنخفض في القضايا القانونية الأساسية. في تجربتي ، على الرغم من ذلك ، تتردد هذه العيادات عمومًا في مساعدة الآباء.
  • تحقق مع النائب المحلي الخاص بك. لكن حافظ على توقعاتك منخفضة. يُصرح لنظام العدالة بتمثيل الوالدين الحاضنين للحرية (عادةً الأمهات) لجمع دعم الطفل. لسوء الحظ ، ليس لديهم أي التزام لمساعدة الوالدين غير الحاضنين على الحد من طلبات الدعم الخاصة بهم. ونتيجة لذلك ، يمكنهم رفض طلبك.
  • امثل نفسك. سأتحدث عن ذلك بمزيد من التفصيل أدناه.

     

    الذهاب وحدها

    إذا كنت تشعر بالخوف من احتمال ملء مئات المستندات القانونية ومحاولة فهم مجموعة من المصطلحات القانونية ، فاسترخ. المستند الرئيسي الذي يجب أن تقلق بشأنه هو التماس لتعديل إعالة الطفل (قد يكون الاسم الفعلي مختلفًا في ولايات أو مقاطعات مختلفة ، ولكنه سيكون شيئًا من هذا القبيل). كل ما تفعله هو إظهار أنه كانت هناك "فرصة كبيرة في الظروف". وبعبارة أخرى ، كان طلب الدعم الأصلي الخاص بك يستند إلى راتبك المدني وستكون أقل كثيرًا أثناء عملية النشر. ونتيجة لذلك ، يجب تخفيض دفعة الدعم الخاصة بك. هذا الى حد كبير ذلك.

    لقد مثلت الآباء في جميع أنحاء البلاد ، وكل محكمة سافر إليها بها أشخاص يمكنهم المساعدة "pro se الخصوم "(الناس الذين يمثلون أنفسهم). سيتمكنون من مساعدتك في ملء طلب التماس وتقديمه ، وإعداد تاريخ للمحكمة ، وإبلاغ والدة الطفل (الطفل) بشكل صحيح.

    هدفك هو الحصول على أمام القاضي. لقد وجدت أن معظم القضاة يتمتعون بقدر كبير من المرونة مع الأشخاص الذين يمثلون أنفسهم ، وقد يقبلون الأعمال الورقية غير المثالية ، ومن المحتمل أن يسألوا أحد المحامين الذين يحدث أنهم جالسون في قاعة المحكمة (وهناك دائمًا عدد قليل من المحامين ) لصياغة الأمر الذي يعكس قرار القاضي.

    من حين لآخر ، قد يكون الوضع أكثر تعقيدًا بعض الشيء. فمثلا:

    • إذا كنت ستنشر في وقت أقرب من تاريخ الحصول على موعد للمحكمة ، فيمكنك تقديم طلب لعقد جلسة استماع طارئة. في هذه الحالة ، ستحتاج على الأرجح إلى تقديم بيان موثق محلف (يُدعى إفادة كتابية) يوضح سبب حاجتك إلى جلسة الطوارئ.
    • إذا كنت في حالة مختلفة عن الحالة التي تم فيها إصدار أمر دعم الطفل الأصلي ، فيمكنك التفكير في مطالبة المحكمة "بتسجيل" الطلب من الحالة الأخرى. ثم يمكنك تقديم الالتماس لتعديل إذا كان الاختصاص القضائي موجودًا.

    في كلتا الحالتين ، هناك عدد قليل من الأطواق الإضافية للقفز عبرها ، ولكنها بالتأكيد قابلة للتنفيذ. ومع ذلك ، يمكنك معرفة سبب أهمية ترك الكثير من الوقت لإنجاز كل شيء قبل شحنه.

    إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فقد تتمكن الموارد التالية من توجيهك في الاتجاه الصحيح:

    • تحالف الآباء والعائلات.
    • حقوق الآباء (موقعي على الويب)
    • المساعدة القانونية للقوات الجوية: https://aflegalassistance.law.af.mil
    • Navy Judge Advocate General Corps (يخدم أيضا فيلق مشاة البحرية): http://www.jag.navy.mil/legal_services.htm
    • خفر السواحل: http://www.uscg.mil/legal/la/Legal_Assistance_Find_Lawyer.asp

     

    تم اختيار Jeffery M. Leving كواحد من "أفضل المحامين في أمريكا" بواسطة Forbes Radio ™ وتم اختياره من قِبل زملائه كأحد كبار المحامين في إلينوي. وهو مؤلف ثلاثة كتب, حقوق الآباء ، حروب الطلاق, و كيف تكون أبي مطلق مطلق, التي حصلت على تأييد من فرانسيس الكاردينال جورج من أبرشية شيكاغو والثناء من الرئيس باراك أوباما.

    1

    About

    Check Also

    فهم مختلف القضايا المتعلقة بدعم الطفل

    عادة ما تتبع جلسة دعم الطفل جلسة استماع حضانة الأطفال. ومع ذلك ، قد يكون …

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    − 1 = 3