Home / الوشم والورق / ما هي القصة وراء الحبر؟

ما هي القصة وراء الحبر؟

ما هي القصة وراء الحبر؟

في حين أن السؤال قد يبدو بسيطا بما فيه الكفاية ، يسأل "ما هو الوشم؟" يمكن أن تقدم إجابات قد تؤدي في العديد من الاتجاهات المختلفة.

الوشم هي علامات دائمة على الجلد عن طريق الحبر والإبر. بمجرد أن يتم ترسيب الحبر في الطبقة الثانية من الجلد المعروفة باسم الأدمة ، فإن الجرح يلف الجلد ويشفى الجلد ليكشف عن التصميم تحت الطبقة الجديدة..

الممارسة الآن شكلاً مقبولاً من فن الجسد.

اعتمادا على المكان الذي تقيم فيه ، قد تكون هناك قيود عمرية معينة قد تملي الحد الأدنى للسن للحصول على وشم.

تحقق مع متجر الوشم الموضوعة للقوانين المحلية أو السلطات القضائية التي تحدد متطلبات هذه الوشم. في معظم الحالات ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو لديك موافقة الوالدين قبل الحصول على وشم. كن شاكراً ، ستحتاج أيضاً على الأرجح إلى تحديد الوقت اللازم لاختيار وشم يحمل أهمية ، على أي حال.

سواء كان ذلك قطعة تذكارية أو واحدة تعبر عن اهتمامات أو هوايات أو حتى موضوعات حب ، فإن الوشم غني بالتاريخ الثقافي ويستحق القليل من الاحترام.

تاريخ الوشم

لطالما كان الوشم وسيلة للطقوس والمراسيم الاحتفالية في معظم الثقافات في جميع أنحاء العالم. من عملية خدش أفريقيا إلى حبيبات السيف والوحوش التي تم العثور عليها في وقت لاحق على جثثهم ، يتم ارتداء الوشم للاحتفال بالأحداث الخاصة ، لدفع الشرف أو الاحترام ، وحتى لتوحيد الجسم على الجسم مع بقايا الرماد التي تم توقيعها في وقت لاحق تحت الجلد.

يحكي الوشم قصة ويمكن كتابتها بأي لغة. من الرموز التي تصور الصور الثقافية إلى الكلمات وتصاميم الخط ، إذا كنت تجرؤ على الحلم ، فمن المحتمل أن ينشئها لك واعلم قصة حياتك على لوحة حية.

للاحتفال بالحياة ، والخيارات ، ولإشادة وتكريم غرض الحياة وأصحابها ، والوشم لديهم القدرة داهية لتتكلم أحجام.

1

يختار العديد من الناس أن يتذكروا من يحبون ويكرمون التقاليد وأحداث الحياة من خلال الوشم. وكما يقول المثل ، فإن الصورة تتحدث عن ألف كلمة.

كم تكون تكلفتهم?

تكلفة الأوشام المال. تماما كما تتوقع أن تدفع مهنيا للجمال والشعر والخدمات المهنية الأخرى ، يضع فنانون الوشم أسعارهم الخاصة ويتوقعون أن يتم دفعهم بشكل عادل بناء على تفاصيل التصميم ومستوى مهاراتهم المهنية. كلما كان الفنان أفضل وأكثر شهرة ، كلما كان من المرجح أن تدفع أكثر. اطمئن، لا تشغل بالك؛ سوف يناقش جميع الفنانين أسعارهم قبل بدء العمل ، أو على الأقل ينبغي عليهم ذلك. إن لم يكن ، اخرج من هناك.

أشياء للإعتبار

قبل أن تحصل على وشم ، يجب وضع الوقت المناسب والاعتبار في الجزء الخاص بك لتجنب أفضل فرصة للندم. والوشم المتسير موجود في أعلى القائمة لإزالة الوشم ، لذلك لا تكن سريعًا في القفز على البندقية. اقض بعض الوقت في استخدام أساليب فن الوشم لتضييق أسلوبك الشخصي. مع الدراسة ، سوف تجد أنك تنجذب إلى أنماط مختلفة عندما تبدأ في الاهتمام بفن الجسد.

اختيار الفنان الوشم هو أمر حتمي أيضا في عملية الوشم. خذ وقتك والقيام ببعض البحوث على كبار الفنانين الوشم. شاهد عددًا من أحدث عروض الواقع على الوشم لتتعلم الأساليب والتقنيات الأساسية ، ثم طور عينًا للفن.

خذ عينك الفنية إلى مستوى شخصي أكثر من خلال دراسة أعمال الفنانين والرسامين المعاصرين. استكشاف الأدب والأساطير والبدء في ربط الأشياء العاطفية التي قد تنطبق عليك في تفسيرات التصميم. هذا هو الجزء الممتع ولكن ، بكل الوسائل ، يمكن أن يكون عملية تستمر مدى الحياة. خذ وقتك. يستحق جسدك أفضل إجابة على السؤال ، "ما هو الوشم?

إنه شيء يصبح جزء منك.

1

About

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

15 + = 24